الخدمات الحكومية‎

Oman Post is the link between the government services and the community. With confidence and professionalism, we transfer, deliver and provide multiple official services on behalf of the government in an efficient and timely manner.

خدمات وزارة الإسكان والتخطيط العمراني

خدمة تتيح للعميل تقديم طلب للحصول على إحدى خدمات وزارة الإسكان بشكل آمن وسريع مع تلقي إشعارات نصية للمتابعة. للمزيد ..

تصديق الشهادات

خدمة تابعة لوزارة التربية والتعليم لاستخراج شهادة بدل فاقد وتصديقها لتسهيل الإجراءات على للعميل من خلال أقرب فرع بريد من بريد عمان. للمزيد ..

صناديق التقاعد

السعادة والتيسير جزء من مهمتنا ولذلك بإمكان الموظفون المؤهلون لاستلام تعويضاتهم من الخدمة المدنية ووزارة الدفاع من تزويد بياناتهم عن طريق مكاتب البريد المتوفرة في ولاية عبري و ولاية هيماء وولاية الجازر. للمزيد ..

شرطة عُمان السلطانية

هي خدمة تجديد الإقامة للوافدين لدى شرطة عُمان السلطانية ويتم إحضار الإستمارة المخصصة من قبل العميل مع إرفاق جواز السفر وذلك لتيسير وتسهيل إجراء تجديد الإقامة للوافدين عن طريق بريد عُمان. للمزيد ..

OMAN CHAMBER OF COMMERCE AND INDUSTRY

Any branch of Oman Post can receive and transfer the commercial records of individuals and companies to the OCCI. Once the documents are processed and renewals and/or clearance of documents is complete, Oman Post can safely return them to the owner. للمزيد ..

الحرس السلطاني العماني

نقدم لكم في بريد عمان خدمة تجديد بيانات المتقاعدين من الحرس السلطاني العُماني. للمزيد ..

غرفة التجارة والصناعة(شهادة الانتساب)

خدمة استلام ونقل السجلات التجارية للأفراد والشركات إلى غرفة تجارة وصناعة عمان. فور صدور وتوفر المستندات اللازمة، أو اكتمال عمليات التجديد، أو الحصول على المأذونيات، مع الحرص على إرجاعها بأمان إلى المستفيد من الخدمة. للمزيد ..