خدمة تصديق الوثائق بكل سرعة وسهولة

بريد عُمان توفر خدمة تصديق الوثائق بكل سهولة ويسر للمتعاملين. يعتبر تصديق الوثائق خطوة أساسية ومهمة للتأكيد على صحة أصل الوثائق الشخصية والتجارية بأنواعها. يوفر بريد عُمانمجموعة من المميزات لخدمة تصديق الوثائق ويمكن للمتعاملين اختيار ما يناسب احتياجاتهم من خلال زيارة فروع مختارة لبريد عمانبريد عُمان لإنجاز معاملات تصديق مستنداتهم. ويسعدنا أن نضع بين أيدي مراجعينا خدمة التصديق عبر رابط مخصص على موقعنا الإلكتروني وتعبئة الطلب وتحميل المستندات المطلوب تصديقها. ولتوفير الوقت والجهد للمتعاملين نقدم لكم خدمة استلام معاملتكم من مكان تواجدكم أو أقرب فرع لكم من الفروع المختارة ومن ثم إعادة المستندات لكم بعد توثيقها.



خدماتنا الإضافية تشمل

    • tick_icon استلام المستندات واعادتها من الباب إلى الباب
    • tick_icon نافذة استلام لتخليص المعاملات عبر فروع بريد عُمان
    • tick_icon تقديم واستلام المستندات بالإنابة عن المراجعين
    • tick_icon تقديم واستلام المستندات من السفارات والقنصليات الواقعة في سلطنة عُمان بالإنابة عن المراجعين
    • tick_icon كاونتر للخدمة الذاتية في مراكز بريد عُمان وتقديم المعاملات رقميًا
    • tick_icon اشعارات بالرسائل النصية عن مستجدات المعاملة للمراجعين
    • tick_icon خدمة تصوير المستندات والوثائق


ملاحظة: سيتم البدء بتطبيق الرسوم الإدارية على طلبات الأفراد لمعاملات تصديق الوثائق التجارية، والاجتماعية (كوثائق الزواج، والطلاق، والخلع) وذلك ابتداءً من 18 فبراير 2024.